هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهم مميزات استخدام التابلت في التعليم، دراسة أهم تجارب بعض الدول في استخدام التابلت في التعليم وأوجه الاستفادة منها، عمل تحليل بيئي باستخدام أسلوب (SWOT) لتجربة استخدام التابلت في التعليم الثانوي العام في مصر، ثم التوصل إلى مجموعة من المقترحات تفيد في تحسين تجربة استخدام التابلت في التعليم الثانوي العام في مصر، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي التحليلي، ومن خلال الدراسة النظرية والتحليلية تم التوصل لمجموعة من المقترحات التي تفيد في تحسين تجربة تطبيق استخدام التابلت في التعليم الثانوي العام في مصر.
محمد, د. محمد ماهر الحمار. (2021). تجربة استخدام الکمبيوتر اللوحي (التابلت) في التعليم الثانوي العام في مصر ( دراسة تحليلية). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 130(130), 321-348. doi: 10.21608/saep.2021.145974
MLA
د. محمد ماهر الحمار محمد. "تجربة استخدام الکمبيوتر اللوحي (التابلت) في التعليم الثانوي العام في مصر ( دراسة تحليلية)", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 130, 130, 2021, 321-348. doi: 10.21608/saep.2021.145974
HARVARD
محمد, د. محمد ماهر الحمار. (2021). 'تجربة استخدام الکمبيوتر اللوحي (التابلت) في التعليم الثانوي العام في مصر ( دراسة تحليلية)', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 130(130), pp. 321-348. doi: 10.21608/saep.2021.145974
VANCOUVER
محمد, د. محمد ماهر الحمار. تجربة استخدام الکمبيوتر اللوحي (التابلت) في التعليم الثانوي العام في مصر ( دراسة تحليلية). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2021; 130(130): 321-348. doi: 10.21608/saep.2021.145974