هدف البحث الحالى الى التعرف على دور برنامج مقترح لتنمية الذکاء الروحى للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى فى تحسين المرونة النفسية لديها والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ، وتکونت أدوات البحث من مقياس الذکاء الروحى وآخر للمرونة النفسية ومقياس القدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ، وتوصلت نتائج الدراسة الى حدوث تحسن فى مستوى الذکاء الروحي والمرونة النفسية والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة لدى مجموعة الدراسة التجريبية بعد التجربة عن قبلها ويمکن أن تعزى هذه النتائج الى تفعيل البرنامج المقترح للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى.
خليفة, د/ رحاب نبيل عبد المنصف. (2017). برنامج مقترح لتنمية الذکاء الروحى للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى ودوره فى تحسين المرونة النفسية لديها والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 91(2), 383-428. doi: 10.21608/saep.2017.148599
MLA
د/ رحاب نبيل عبد المنصف خليفة. "برنامج مقترح لتنمية الذکاء الروحى للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى ودوره فى تحسين المرونة النفسية لديها والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 91, 2, 2017, 383-428. doi: 10.21608/saep.2017.148599
HARVARD
خليفة, د/ رحاب نبيل عبد المنصف. (2017). 'برنامج مقترح لتنمية الذکاء الروحى للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى ودوره فى تحسين المرونة النفسية لديها والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 91(2), pp. 383-428. doi: 10.21608/saep.2017.148599
VANCOUVER
خليفة, د/ رحاب نبيل عبد المنصف. برنامج مقترح لتنمية الذکاء الروحى للطالبة معلمة الاقتصاد المنزلى ودوره فى تحسين المرونة النفسية لديها والقدرة على مواجهة أحداث الحياة الضاغطة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 91(2): 383-428. doi: 10.21608/saep.2017.148599