أصبح التسويق من المجالات الحيوية التي تمثل احدى التحديات أمام المؤسسات الاقتصادية بمختلف أنواعها، وتتضح أهميته من خلال تأثيره في الحياة اليومية للأفراد ولعموم المجتمع، وبالإضافة الى کونه أحد المؤشرات التي من خلالها يمکن الحکم على المؤسسات بالنجاح أو الفشل، وعلى قدر أهمية التسويق تسجل في واقعنا اليومي ممارسات غير أخلاقية، تنعکس بشکل سلبى على صحة وأمن وسلامة المواطن، لذا بات من الضروري تحليل مناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري في ضوء مبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني، وذلک من خلال أداة التحليل والتي تضمنت المفاهيم الرئيسة والفرعية المرتبطة بمبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني، وتناولت الباحثة التحليل لکتب التسويق للسنوات الثلاث (عينة التحليل)، وکانت نتائج التحليل ندرة التناول للمفاهيم المرتبطة بمبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني، مما يتطلب اعادة النظر بضرورة تضمين هذه المفاهيم بمناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري کمتطلب حيوي لتلبية حاجات المجتمع.
محمد, د. منال محمد کامل ياسين. (2021). دراسة تحليلية لمناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري في ضوء مبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 133(133), 321-351. doi: 10.21608/saep.2021.169009
MLA
د. منال محمد کامل ياسين محمد. "دراسة تحليلية لمناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري في ضوء مبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 133, 133, 2021, 321-351. doi: 10.21608/saep.2021.169009
HARVARD
محمد, د. منال محمد کامل ياسين. (2021). 'دراسة تحليلية لمناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري في ضوء مبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 133(133), pp. 321-351. doi: 10.21608/saep.2021.169009
VANCOUVER
محمد, د. منال محمد کامل ياسين. دراسة تحليلية لمناهج التسويق بالتعليم الثانوي التجاري في ضوء مبادئ وأخلاقيات التسويق الإلکتروني. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2021; 133(133): 321-351. doi: 10.21608/saep.2021.169009