هدف البحث الحالي الى معرفة أثر توظيف استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية. استخدم البحث الحالي المنهج ذو التصميم شبه التجريبي، وذلک من خلال تطبيق أداة البحث قبلياً ثم بعدياً على کلا مجموعتي البحث، بهدف المقارنة بين أداء الطلاب قبل وبعد تطبيق تجربة البحث، حيث تم اختيار عينة البحث قصدياً وتکونت العينة من مجموعتين، المجموعة التجريبية والتي درست عن طريق استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات الإملاء، بينما درست المجموعة الضابطة بالطريقة العادية بالفصل الدراسى. وقد أوضحت النتائج فاعلية استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية.
البحراوي, د. فتحي مبروک. (2019). أثر توظيف استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 115(2), 353-398. doi: 10.21608/saep.2019.215403
MLA
د. فتحي مبروک البحراوي. "أثر توظيف استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 115, 2, 2019, 353-398. doi: 10.21608/saep.2019.215403
HARVARD
البحراوي, د. فتحي مبروک. (2019). 'أثر توظيف استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 115(2), pp. 353-398. doi: 10.21608/saep.2019.215403
VANCOUVER
البحراوي, د. فتحي مبروک. أثر توظيف استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات الإملاء لدى طلاب المرحلة الأساسية بمدارس المملکة العربية السعودية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2019; 115(2): 353-398. doi: 10.21608/saep.2019.215403