هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على دور تطبيقات الويب في تعزيز التشارک المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتوصلت إلى مجموعة من النتائج أهمها: ضرورة توفير الحوافز المعنوية والمادية لأعضاء هيئة التدريس لتشجيعهم على مشارکة المعرفة، والاهتمام ببرامج تدريب أعضاء هيئة التدريس على استخدام التکنولوجيا والوسائل الحديثة بما يتناسب مع مستويات مهاراتهم التکنولوجية المختلفة لتعزيز التشارک المعرفي ، بالإضافة إلى استغلال إمکانات وقدرات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات في مشارکة المعرفة ونقلها بل وإنتاجها.
الشبيلي, أ. منال بنت صالح, & المبيريک, أ.د / هيفاء بنت فهد. (2022). تطبيقات الويب 2.0 ودورها في التشارک المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 142(2), 45-58. doi: 10.21608/saep.2022.237059
MLA
أ. منال بنت صالح الشبيلي; أ.د / هيفاء بنت فهد المبيريک. "تطبيقات الويب 2.0 ودورها في التشارک المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 142, 2, 2022, 45-58. doi: 10.21608/saep.2022.237059
HARVARD
الشبيلي, أ. منال بنت صالح, المبيريک, أ.د / هيفاء بنت فهد. (2022). 'تطبيقات الويب 2.0 ودورها في التشارک المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 142(2), pp. 45-58. doi: 10.21608/saep.2022.237059
VANCOUVER
الشبيلي, أ. منال بنت صالح, المبيريک, أ.د / هيفاء بنت فهد. تطبيقات الويب 2.0 ودورها في التشارک المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2022; 142(2): 45-58. doi: 10.21608/saep.2022.237059