أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية جامعة حلوان.

المستخلص

وهدفت الدراسة إلى تعرف أصر إستراتيجية قصص الخيال العلمى على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى أنماط التعلم المختلفة واستخدمت الباحثة اختبار المفاهيم الجغرافية ومقياس للاتجاه نحو الخيال العلمى واختبار أنماط التعلم وأثبتت الدراسة أثر إستراتيجية قراءة قصص الخيال العلمى تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي .

الكلمات الرئيسية