هدف البحث الحالى الى التعرف على أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب WebQuests لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات الصف الاول الثانوى ، وتکونت أدوات البحث من مقياس للتفکير التأملى وآخر لحب الاستطلاع المعرفى ، وتوصلت نتائج الدراسة الى حدوث تحسن فى مستوى التفکير التأملى وحب الاستطلاع المعرفى لدى مجموعة الدراسة التجريبية مقارنة بالمجموعة الضابطة ويمکن أن تعزى هذه النتائج الى استخدام استراتيجية الويب کويست فى التدريس.
خليفة, رحاب. (2016). أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات المرحلة الثانوية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 77(77), 139-193. doi: 10.12816/0036957
MLA
رحاب نبیل عبدالمنصف خليفة. "أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات المرحلة الثانوية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 77, 77, 2016, 139-193. doi: 10.12816/0036957
HARVARD
خليفة, رحاب. (2016). 'أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات المرحلة الثانوية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 77(77), pp. 139-193. doi: 10.12816/0036957
VANCOUVER
خليفة, رحاب. أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات المرحلة الثانوية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2016; 77(77): 139-193. doi: 10.12816/0036957