تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على مدى وعي اعضاء هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بتقنية التصوير التجسيمي (الهولوجرام) في التعليم عن بعد من خلال قياس اهمية الهولوجرام والصعوبات التي تواجه تطبيقه واتجاههن نحو هذه التقنية في التدريس ، وقد شملت الدراسة على 100 عضو هيئة تدريس بجامعة الاميرة نورة من جميع الکليات ، وقد تم توزيع استبيان على العينة يحوي ثلاث محاور، المحور الاول عن اهمية تقنية الهولوجرام في التدريس، والمحور الثاني عن الصعوبات التي تواجه تطبيق هذه التقنية في التدريس ،والمحور الثالث عن اتجاه اعضاء هيئة التدريس لتطبيق هذه التقنية في التدريس ، وابرز ماتوصلت اليه نتائج هذه الدراسة موافقة افراد العينة على اهمية تطبيق هذه التقنية في عملية التدريس ، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة 0.05 فاقل في اتجاهات مفردات عينة الدراسة حول جميع محاور الدراسة باختلاف متغير الدرجة العلمية، نوع الکلية ، وعدد سنوات الخبرة ، مما يؤکد على وعي اعضاء هيئة التدريس باهمية تطبيق مثل هذه التقنيات الحديثة في عملية التدريس .
القحطانى, امل, & المعيذر, ريم. (2016). مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بتقنية التصوير التجسيمي (الهولوجرام) في التعليم عن بعد. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 71(71), 297-333. doi: 10.21608/saep.2016.25072
MLA
امل سفر القحطانى; ريم عبدالله المعيذر. "مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بتقنية التصوير التجسيمي (الهولوجرام) في التعليم عن بعد". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 71, 71, 2016, 297-333. doi: 10.21608/saep.2016.25072
HARVARD
القحطانى, امل, المعيذر, ريم. (2016). 'مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بتقنية التصوير التجسيمي (الهولوجرام) في التعليم عن بعد', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 71(71), pp. 297-333. doi: 10.21608/saep.2016.25072
VANCOUVER
القحطانى, امل, المعيذر, ريم. مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الاميرة نورة بتقنية التصوير التجسيمي (الهولوجرام) في التعليم عن بعد. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2016; 71(71): 297-333. doi: 10.21608/saep.2016.25072