هدف البحث الحالي إلى معرفة اثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحصيل الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات، وبلغت العينة (40) طالبا وطالبة تم اختيارهم قصدياً, قسموا إلى مجموعتين تجريبية وضابطة عشوائيا، لتحقيق أهداف البحث تم إعداد اختبار تحصيلي في مستويات ( التذکر، والفهم، والتطبيق)، وتم التحقق من صدق الأداة وثباتها، وأشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة احصائية لأثر التعلم التعاوني في تحسين تحصيل الطلاب ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات ولصالح المجموعة التجريبية, ولم توجد فروق تعزى للجنس.
العتوم, نعيم, خليل, ياسر, & الصمادى, على. (2016). أثر استخدام التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات جامعة جدارا. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 69(1), 169-184. doi: 10.12816/0022656
MLA
نعيم على العتوم; ياسر فارس خليل; على محمد الصمادى. "أثر استخدام التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات جامعة جدارا". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 69, 1, 2016, 169-184. doi: 10.12816/0022656
HARVARD
العتوم, نعيم, خليل, ياسر, الصمادى, على. (2016). 'أثر استخدام التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات جامعة جدارا', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 69(1), pp. 169-184. doi: 10.12816/0022656
VANCOUVER
العتوم, نعيم, خليل, ياسر, الصمادى, على. أثر استخدام التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات جامعة جدارا. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2016; 69(1): 169-184. doi: 10.12816/0022656