هدفت الدراسة إلى اقتراح آلية لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج). وذلک بالتعرف على مهام عضو هيئة التدريس في تفعيل الآلية المقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)، والتعرف على مهام الطالب في تفعيل الآلية المقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)، وکذلک التعرف على شروط نجاح استخدام قنوات الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج). ولتحقيق ذلک استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وقد توصلت الدراسة إلى آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج).
الزهراني, محسن. (2015). آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 68(1), 257-276. doi: 10.12816/0022648
MLA
محسن جابر عواض الزهراني. "آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 68, 1, 2015, 257-276. doi: 10.12816/0022648
HARVARD
الزهراني, محسن. (2015). 'آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج)', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 68(1), pp. 257-276. doi: 10.12816/0022648
VANCOUVER
الزهراني, محسن. آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد في التواصل العلمي بالمرحلة الجامعية (الفيسبوک نموذج). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 68(1): 257-276. doi: 10.12816/0022648