هدف البحث إلى تحديد فاعلية برنامج قائم على استخدام قائم على القصة لتنمية مهارات الهجاء لدى الدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد في الهجاء، و في سبيل ذلک قام الباحث ببناء اختبارا تحصيليا کأداة للدراسة، وکانت عينة الدراسة (68) دارسة من الدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد منقسمة إلى مجموعتين تجريبية وضابطة غير متساويتين، وکان من أهم النتائج: أن هناک فرقا ذو دلالة إحصائية بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة بناء على الاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية على الاختبار في التطبيق البعدي.
حسنين, محمد. (2015). برنامج مقترح قائم على استراتيجية القصة لتنمية مهارات الهجاء للدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد، و أثره على تحصيلهن. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 66(66), 101-134. doi: 10.12816/0022623
MLA
محمد رفعت حسنين. "برنامج مقترح قائم على استراتيجية القصة لتنمية مهارات الهجاء للدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد، و أثره على تحصيلهن", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 66, 66, 2015, 101-134. doi: 10.12816/0022623
HARVARD
حسنين, محمد. (2015). 'برنامج مقترح قائم على استراتيجية القصة لتنمية مهارات الهجاء للدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد، و أثره على تحصيلهن', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 66(66), pp. 101-134. doi: 10.12816/0022623
VANCOUVER
حسنين, محمد. برنامج مقترح قائم على استراتيجية القصة لتنمية مهارات الهجاء للدارسات ذوات صعوبات التعلم بمدارس الفصل الواحد، و أثره على تحصيلهن. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 66(66): 101-134. doi: 10.12816/0022623