واقع توظيف منصات التعلم الرقمية وفق النظرية الاتصالية على تعزيز نواتج التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

معلم بوزارة التعليم السعودية

المستخلص

المستخلص:

هدف البحث الحالى إلى التعرف على واقع توظيف المنصات الرقمية وفق النظرية الاتصالية لطلاب المرحلة الثانوية، تم إجراء البحث على عينة من طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة يزيد ابن السكن بجدة، واعتمد البحث على المنهج الوصفى، وبلغت عينة البحث (60) طالب.وأشارت النتائج إلى أن واقع توظيف طلاب المرحلة الثانوى للمنصات الرقمية جاء بدرجة مرتفعة وبمتوسط حسابى (4.26)، كما يواجه الطلاب بعض المعوقات فى توظيفها بنسبة متوسطة فى الغالب بمتوسط حسابى(3.5)، وأ,صى البحث بالحث على عقد ورش تدريبية للطلاب ببداية العام الدراسى الاستخدام الأمثل للمنصات الرقمية.
 

الكلمات الرئيسية