القرآن الکريم کلام الله تعالى المنزل على نبيه محمد r بلفظه ومعناه المتعبد بتلاوته، المعجز بأقصر سوره، وهو الکتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حکيم حميد، أحکمه الله تعالى فأحسن إحکامه وفصله فأحسن تفصيله، وهو حجة الرسول r ومعجزته الخالدة إلي يوم القيامة، وهو منهج الله تعالي الذي لا تصلح الحياة إلا به، وهو هادي الناس إلي الطريق المستقيم، ومخرجهم من الظلمات إلي النور، قال تعالي: "الر کِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْکَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ" (إبراهيم:1 )
خليفة, عبد الحکم سعد محمد. (2013). إستراتيجيات فهم النص القرآني والوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ومدى تحقيق معلمي العلوم الشرعية لها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 41(41), 115-150. doi: 10.21608/saep.2013.31463
MLA
عبد الحکم سعد محمد خليفة. "إستراتيجيات فهم النص القرآني والوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ومدى تحقيق معلمي العلوم الشرعية لها". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 41, 41, 2013, 115-150. doi: 10.21608/saep.2013.31463
HARVARD
خليفة, عبد الحکم سعد محمد. (2013). 'إستراتيجيات فهم النص القرآني والوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ومدى تحقيق معلمي العلوم الشرعية لها', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 41(41), pp. 115-150. doi: 10.21608/saep.2013.31463
VANCOUVER
خليفة, عبد الحکم سعد محمد. إستراتيجيات فهم النص القرآني والوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ومدى تحقيق معلمي العلوم الشرعية لها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2013; 41(41): 115-150. doi: 10.21608/saep.2013.31463