يموج العالم اليوم بتغيرات سريعة متلاحقة لا تکاد تلحظها عين الإنسان من شدة سرعتها فنحن نعيش الآن عصر العلم والتکنولوجيا والاکتشافات العلمية والتي أثرت على کافة جوانب الحياة بما فيها مجال التربية ومن ثم تواجه رجال التربية مشکلة کبيرة تتمثل في الإجابة عن التساؤل التالي : کيف يمکن إعداد الأجيال القادمة وتأهيلهم للتعامل مع هذا التطور الهائل والتعامل مع حقائق العلم والتقنيات الحديثة للتکيف مع تحديات هذا العصر؟ .
سعود, اريـــــــج سلام. (2007). استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2(2), 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
MLA
اريـــــــج سلام سعود. "استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2, 2, 2007, 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
HARVARD
سعود, اريـــــــج سلام. (2007). 'استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2(2), pp. 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
VANCOUVER
سعود, اريـــــــج سلام. استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2007; 2(2): 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411