ساعدت التطورات في المجالين التربوي والتکنولوجي إلى زيادة الاهتمام بتقديم برامج تتناسب مع قدرات الطالبات المعلمات ، للتدريس لذوات اضطرابات التعلم عن طريق استخدام الحاسوب ، وما يتضمنه من برامج متنوعة في تعليم وتعلم هذه الفئة ، کونه يتميز بالتشويق والتحفيز على التعلم ، خاصة وأن هذه الفئة تعتمد وترکز على حاسة البصر أکثر من باقي الحواس.
عبد القادر, نادية محمد شريف. (2007). فعالية برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات استخدام تکنولوجيا الحاسوب وثقة تعلم الطالبات المعلمات به في التدريس لذوات اضطرابات التعلم. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), 99-132. doi: 10.21608/saep.2007.33163
MLA
نادية محمد شريف عبد القادر. "فعالية برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات استخدام تکنولوجيا الحاسوب وثقة تعلم الطالبات المعلمات به في التدريس لذوات اضطرابات التعلم", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3, 3, 2007, 99-132. doi: 10.21608/saep.2007.33163
HARVARD
عبد القادر, نادية محمد شريف. (2007). 'فعالية برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات استخدام تکنولوجيا الحاسوب وثقة تعلم الطالبات المعلمات به في التدريس لذوات اضطرابات التعلم', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), pp. 99-132. doi: 10.21608/saep.2007.33163
VANCOUVER
عبد القادر, نادية محمد شريف. فعالية برنامج مقترح لتنمية بعض مهارات استخدام تکنولوجيا الحاسوب وثقة تعلم الطالبات المعلمات به في التدريس لذوات اضطرابات التعلم. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2007; 3(3): 99-132. doi: 10.21608/saep.2007.33163