على تنمية الجوانب العقلية والمعرفية فحسب ، وإنما أصبح يشمل جوانب شخصية المتعلم عقله وجسمه وروحه ومهاراته الاجتماعية وخصائصه الشخصية وقيمه. وقد ساهم في تحقيق ذلک المنهج الحديث الذي يسعي إلى تنمية عقل الطالب ومدارکه وشخصيته بجوانبها المتعددة. ويعتبر النشاط الطلابي جزءا لا يتجزأ من المنهج بمفهومه الحديث ، ومن وسائل إثرائه وإخصابه ، بل قد يفوق أثر النشاط أحياناً أثر التعليم في حجرة الدراسة ويرجع ذلک لخصائصه التي لا تتوافر بنفس القدر لتعلم المواد الدراسية.
الشـربيني, غـادة حمـزة, & عبد العزيز, عبد العزيز السيد. (2007). تقويم الأنشطة الطلابية بکلية التربية للبنات بأبها من وجهة نظر الطالبات. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), 163-187. doi: 10.21608/saep.2007.33167
MLA
غـادة حمـزة الشـربيني; عبد العزيز السيد عبد العزيز. "تقويم الأنشطة الطلابية بکلية التربية للبنات بأبها من وجهة نظر الطالبات". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3, 3, 2007, 163-187. doi: 10.21608/saep.2007.33167
HARVARD
الشـربيني, غـادة حمـزة, عبد العزيز, عبد العزيز السيد. (2007). 'تقويم الأنشطة الطلابية بکلية التربية للبنات بأبها من وجهة نظر الطالبات', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), pp. 163-187. doi: 10.21608/saep.2007.33167
VANCOUVER
الشـربيني, غـادة حمـزة, عبد العزيز, عبد العزيز السيد. تقويم الأنشطة الطلابية بکلية التربية للبنات بأبها من وجهة نظر الطالبات. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2007; 3(3): 163-187. doi: 10.21608/saep.2007.33167