يحاول البحث الحالي الإجابة عن السؤال الرئيسي التالي : ما فعالية بعض الأنشطة القرائية الإثرائية في تنمية الثقافة البيولوجية واتجاهات طلاب الصف الأول الثانوي نحو مادة الأحياء؟.
وتفرع منه التساؤلات الفرعية التالية:
7 ما أهم الموضوعات البيولوجية الحديثة التي تهم طلاب الصف الأول الثانوي ويمکن أن تُثرى خبرات المقرر الحالي؟.
7 ما فعالية استخدام بعض الأنشطة القرائية الإثرائية من خلال (الکتيبات المصاحبة – النشاط القرائى البحثي الحر) في تنمية الثقافة البيولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوي؟
7 ما فعالية استخدام تلک الأنشطة القرائية الإثرائية في تنمية اتجاهات طلاب الصف الأول الثانوي نحو مادة الأحياء؟.
عبد المجيد, أسماء محمد حسن. (2007). فعاليـة بعـض الأنشطـة القرائيـة الإثرائية فـي تنمية الثقافة البيولوجية والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), 201-207.
MLA
أسماء محمد حسن عبد المجيد. "فعاليـة بعـض الأنشطـة القرائيـة الإثرائية فـي تنمية الثقافة البيولوجية والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3, 3, 2007, 201-207.
HARVARD
عبد المجيد, أسماء محمد حسن. (2007). 'فعاليـة بعـض الأنشطـة القرائيـة الإثرائية فـي تنمية الثقافة البيولوجية والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 3(3), pp. 201-207.
VANCOUVER
عبد المجيد, أسماء محمد حسن. فعاليـة بعـض الأنشطـة القرائيـة الإثرائية فـي تنمية الثقافة البيولوجية والاتجاه نحو مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2007; 3(3): 201-207.