في عصر ينسب للعلم ، وللتغيرات السريعة والتطورات المذهلة في المعرفة العلمية ، والأساليب التکنولوجية ، عصر ثائر، تلبس ثوراته روح العلم ، فصارت ثورات تکنولوجية ومعلوماتية ، وبيولوجية ، ثورات يحرکها العقل البشري والتکنولوجيات الدقيقة ، ثورات يتخطي بها العلم والتکنولوجيا کل الحدود. ولأن استخدام التعليم الإلکتروني في مجال تدريس العلوم ، هو أحد وسائل المجتمع لإعداد المتعلمين اليوم للتکيف ، والتفاعل مع عالم المستقبل الذي خلقوا من أجله - إعدادا يتناسب مع متطلباته وتحدياته ، ولأنها أداة المجتمع لتنمية موارده البشرية ، التي تعمل علي تطوير الإنتاج والخدمات فيه حيث تحرک کثير من الدول تسابق الزمن ، لتکون لها حصة في التعليم الإلکتروني ، ومنها جمهورية مصر العربية التي بدأت في القيام بالعديد من الإصلاحات في مجال التعليم عامة ، ومجال تدريس العلوم باستخدام التعليم الإلکتروني بصفة خاصة ، کان آخرها توصيات مؤتمر تطوير التعليم الثانوي الذي عقد مؤخرا
عبد القادر, د / نادية محمد شريف. (2008). فعالية برنامج في التعليم الإلکتروني لتنمية مهارات تصميم وإنتاج دروس العلوم والوعي الإلکتروني لدي معلمي المرحلة الإعدادية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 5(5), 113-152. doi: 10.21608/saep.2008.33182
MLA
د / نادية محمد شريف عبد القادر. "فعالية برنامج في التعليم الإلکتروني لتنمية مهارات تصميم وإنتاج دروس العلوم والوعي الإلکتروني لدي معلمي المرحلة الإعدادية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 5, 5, 2008, 113-152. doi: 10.21608/saep.2008.33182
HARVARD
عبد القادر, د / نادية محمد شريف. (2008). 'فعالية برنامج في التعليم الإلکتروني لتنمية مهارات تصميم وإنتاج دروس العلوم والوعي الإلکتروني لدي معلمي المرحلة الإعدادية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 5(5), pp. 113-152. doi: 10.21608/saep.2008.33182
VANCOUVER
عبد القادر, د / نادية محمد شريف. فعالية برنامج في التعليم الإلکتروني لتنمية مهارات تصميم وإنتاج دروس العلوم والوعي الإلکتروني لدي معلمي المرحلة الإعدادية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2008; 5(5): 113-152. doi: 10.21608/saep.2008.33182