يشهد العالم فى الآونة الأخيرة ثورة علمية وتکنولوجية ، وحالة من التحولات والتغيرات المتلاحقة التى ظهر تأثيرها فى شتى مجالات الحياة ، وأصبح التغير سمة أساسية من سمات هذا العصر الذى تحول إلى عصر المعلوماتية والفضائيات ، والاتصالات ، والتکنولوجيا المتقدمة . ويرى محمد على نصر (2003 ، ص119) أن مجتمع اليوم يعيش عصراً يتسم بالعديد من التغيرات والتحولات ، حيث أطلق عليه عصر ما بعد العولمة ، عصر التکنولوجيا فائقة التقدم High Tech ، عصر الجينيوم البشرى ، عصر السماوات المفتوحة ، عصر التکتلات ، وأصبح ينظر إلى المجتمع المتقدم على أنه ذلک المجتمع الذى يمتلک القوة العقلية والتکنولوجية ، والتفکير العلمى والتفکير الناقد ، والتفکير الإبداعى .
محمد, ناهد عبد الراضي نوبي. (2009). التعلم الإلکترونى وإعداد معلم الفيزياء. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9(9), 13-46. doi: 10.21608/saep.2009.33304
MLA
ناهد عبد الراضي نوبي محمد. "التعلم الإلکترونى وإعداد معلم الفيزياء". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9, 9, 2009, 13-46. doi: 10.21608/saep.2009.33304
HARVARD
محمد, ناهد عبد الراضي نوبي. (2009). 'التعلم الإلکترونى وإعداد معلم الفيزياء', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9(9), pp. 13-46. doi: 10.21608/saep.2009.33304
VANCOUVER
محمد, ناهد عبد الراضي نوبي. التعلم الإلکترونى وإعداد معلم الفيزياء. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2009; 9(9): 13-46. doi: 10.21608/saep.2009.33304