أصبح التمکن في مجال العلم والتکنولوجيا ـ لاسيما في الألفية الجديدة ـ أمرٌ ضروري للحصول على عمل مناسب في المستقبل، وأضحى وجود المواطنون المتنورون علمياً مفتاح القدرة على المنافسة في الاقتصاد العالمي بنجاح. ولقد أضافت التکنولوجيات القائمة على المعلومات والمعرفة العلمية إلى حياتنا الکثير والکثير بوتيرة متسارعة، وأصبح الحصول على المعلومات الوفيرة عن طريق الاختراعات العلمية والتکنولوجية کأجهزة الکمبيوتر، والألياف البصرية، والتصوير الرقمي، والإنترنت يتم بيسر وسهولة، ويبدو من هذه الوتيرة المتسارعة أن المعلومات لا نهاية لها تقريباً (USDOE
صـــالح, صـــالح محمــد. (2009). فاعلية أنشطة الدراما الإبداعية في تنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9(9), 135-165. doi: 10.21608/saep.2009.33306
MLA
صـــالح محمــد صـــالح. "فاعلية أنشطة الدراما الإبداعية في تنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9, 9, 2009, 135-165. doi: 10.21608/saep.2009.33306
HARVARD
صـــالح, صـــالح محمــد. (2009). 'فاعلية أنشطة الدراما الإبداعية في تنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 9(9), pp. 135-165. doi: 10.21608/saep.2009.33306
VANCOUVER
صـــالح, صـــالح محمــد. فاعلية أنشطة الدراما الإبداعية في تنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2009; 9(9): 135-165. doi: 10.21608/saep.2009.33306