الأداء المهني لمدرسي اللغة الانجليزية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحث دكتوراه بقسم التعليم العالي والتعليم المستمر كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة

2 أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة

3 أستاذ مساعد بقسم التعليم العالي والتعليم المستمر كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة

المستخلص

المستخلص:

تعرض الباحثة الأداء المهني لمدرسي اللغة الانجليزية في المرحلة الاعدادية وما يرافقه مع اشارة لمفهوم الأداء المهني للمعلم يليه اسس اعداد المعلم بشكل عام ومعلم اللغة الانجليزية بشكل خاص، مع تحديد الأداء المهني للمعلمين والحاجة إلى تطويره وطرح للمجالات التي يفترض تحسين اداء المعلم مهنيا، واشارة لأهمية تحسين الأداء المهني للمعلمين والاهداف وتطوير وتحسين الأداء المهني واسس ومبادئ التنمية مع معايير الأداء المهني، يليه اساليب ومراحل التنمية ومهارات معلم المستقبل.
 

الكلمات الرئيسية