يهدف البحث الحالى الى الوقوف على مستوى الوعى بالتعامل مع المستحدثات التکنولوجية بين طلاب المرحلة الاعدادية و أولياء أمورهم ، والاتجاه نحو تلک المستحدثات.کما يهدف البحث لمعرفة العلاقة بين کل من الوعى والاتجاه نحو التعامل مع المستحدثات التکنولوجية .
أحمد, فرج عبده فرج. (2008). مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 7(7), 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
MLA
فرج عبده فرج أحمد. "مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 7, 7, 2008, 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
HARVARD
أحمد, فرج عبده فرج. (2008). 'مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 7(7), pp. 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
VANCOUVER
أحمد, فرج عبده فرج. مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2008; 7(7): 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713