مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

حاصل على الدکتوراه في تکنولوجيا التعليم من کلية التربية جامعة بنها

المستخلص

أهداف البحث :

يهدف البحث الحالى الى الوقوف على مستوى الوعى بالتعامل مع المستحدثات التکنولوجية بين طلاب المرحلة الاعدادية و أولياء أمورهم ، والاتجاه نحو تلک المستحدثات.کما يهدف البحث لمعرفة العلاقة بين کل من الوعى والاتجاه نحو التعامل مع المستحدثات التکنولوجية .

الكلمات الرئيسية