تتلخص مشکلة الدراسة في الأسئلة التالية: 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الحرفي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التنظيمي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الإستنتاجي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التقويمي للنص المقروء؟ 7 ما هي الصعوبات التي تواجه معلمات اللغة الإنجليزية في تدريس القراءة الناقدة؟
فلمبان, ندى حسن إلياس. (2009). " الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 12(12), 273-302. doi: 10.21608/saep.2009.39492
MLA
ندى حسن إلياس فلمبان. "" الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة "", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 12, 12, 2009, 273-302. doi: 10.21608/saep.2009.39492
HARVARD
فلمبان, ندى حسن إلياس. (2009). '" الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة "', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 12(12), pp. 273-302. doi: 10.21608/saep.2009.39492
VANCOUVER
فلمبان, ندى حسن إلياس. " الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2009; 12(12): 273-302. doi: 10.21608/saep.2009.39492