هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أساليب الرعاية المدرسية لدى طلبة الأيتام في ضاحية القدس. استخدم الباحث استبانة مکونة من (39) فقرة، بلغت عينة الدراسة (89) يتيم/ة من مجتمع الدراسة. أظهرت النتائج عدم وجود فروق إحصائية دالة لبعض متغيرات الدراسة مثل (عدد الإخوة والأخوات، العمر، الشخص المفقود)، إلا أنها کشفت عن وجود فروق إحصائية دالة للمتغيرات (الجنس: وکانت لصالح البنات، ومعدل أخر فصل دراسي: وکانت لصالح المعدل الأعلى (81-100).
الريمـــــاوي, عمــــر طالــــب. (2014). " أساليب الرعاية المدرسية لدى طلبة الأيتام في ضاحية القدس ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 47(47), 125-141. doi: 10.21608/saep.2014.50104
MLA
عمــــر طالــــب الريمـــــاوي. "" أساليب الرعاية المدرسية لدى طلبة الأيتام في ضاحية القدس "". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 47, 47, 2014, 125-141. doi: 10.21608/saep.2014.50104
HARVARD
الريمـــــاوي, عمــــر طالــــب. (2014). '" أساليب الرعاية المدرسية لدى طلبة الأيتام في ضاحية القدس "', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 47(47), pp. 125-141. doi: 10.21608/saep.2014.50104
VANCOUVER
الريمـــــاوي, عمــــر طالــــب. " أساليب الرعاية المدرسية لدى طلبة الأيتام في ضاحية القدس ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2014; 47(47): 125-141. doi: 10.21608/saep.2014.50104