هدفت الدراسة الحالية إلى الکشف عن الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية في مواجهة الفساد الإداري بمؤسسات رياض الأطفال، وتفعيل أدوار تلک الاتجاهات في تحقيق المواجهة الحاسمة للفساد الإداري بها، وتناولت الدراسة عرضاً لأهم الاتجاهات الحديثة في المساءلة التعليمية من وجهة نظر قانونية وفنية، کما تناولت عرضاً للفساد الإداري وأسبابه وتأثيراته على مؤسسات رياض الأطفال في مصر وانتهت الدراسة إلى تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تفعيل دور الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية في مواجهة الفساد الإداري بمؤسسات رياض الأطفال
مطاوع, هبه مصطفى. (2015). الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية مدخلاً لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم فى مرحلة رياض الأطفال. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 62(2), 469-495. doi: 10.21608/saep.2015.55994
MLA
هبه مصطفى مطاوع. "الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية مدخلاً لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم فى مرحلة رياض الأطفال". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 62, 2, 2015, 469-495. doi: 10.21608/saep.2015.55994
HARVARD
مطاوع, هبه مصطفى. (2015). 'الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية مدخلاً لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم فى مرحلة رياض الأطفال', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 62(2), pp. 469-495. doi: 10.21608/saep.2015.55994
VANCOUVER
مطاوع, هبه مصطفى. الاتجاهات الحديثة للمساءلة التعليمية مدخلاً لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم فى مرحلة رياض الأطفال. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 62(2): 469-495. doi: 10.21608/saep.2015.55994