يهدف البحث إلى تحديد الأنسب فى بيئة التعلم الإلکتروني ( الأفتراضية / الشخصية ) وذلک فيما يتعلق بتأثيرهما على کل الجانب المعرفى والأدائى لمهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية . وقد تم الأعتماد على التصميم التجريبى القبلى والبعدى للمجموعتين التجريبيتينTwo Group Pre-Test , Post ـTest Design وذلک فى معالجتين مختلفتين ، وقد تکونت عينة البحث من (62) معلما مقسمة على مجموعتين من معلمى المرحلة الأبتدائية ، وقد أسفرت نتائج البحث عن وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى ≤ 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعتين التجريبيتين للبحث في الأختبار التحصيل المعرفي للمهارة ، وبطاقة ملاحظة الأداء المهارى يرجع للتأثير الأساسي لاختلاف بيئة التعلم الإلکترونية المستخدمة وذلک لصالح المجموعة التي درست عن طريق بيئة التعلم الشخصية
عمر, إيمان حلمى على. (2017). أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 89(2), 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
MLA
إيمان حلمى على عمر. "أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 89, 2, 2017, 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
HARVARD
عمر, إيمان حلمى على. (2017). 'أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 89(2), pp. 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418
VANCOUVER
عمر, إيمان حلمى على. أثر أختلاف بيئة التعلم الإلکتروني (الافتراضية/الشخصية) على تنمية مهارات توظيف مصادر التعلم لدى معلمى المرحلة الأبتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 89(2): 213-284. doi: 10.21608/saep.2017.56418