يُعد تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس رکيزة أساسية في تطوير العملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي والدفع بمسيرتها إلى الأمام في ظل الانفجار المعرفي وتحديات العولمة. فتطوير عضو هيئة التدريس من خلال التدريب على طرائق واستراتيجيات تدريسية حديثة وأساليب التقويم المختلفة واستراتيجيات إدارة العملية التعليمية والمهارات التطويرية التي يحتاجها في العملية التدريسية وتطوير الذات يعد عاملاً أساسياً في تطوير الأداء الأکاديمي للجامعة. يُعتبر عضو هيئة التدريس في مؤسسات التعليم العالي العنصر الفعال والرئيسي في جودة البرامج والأنشطة التعليمية على اختلاف أهدافها، ووجود عضو هيئة التدريس متميز ينعکس إيجاباً على الکفاءة الداخلية والخارجية للبرامج الأکاديمية
رمضان, سعاد عبدالسلام, عبدالحليم, سماح, رفعت, اميرة, & أمين, حنان. (2017). التدريب الإبداعي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83(2), 277-278. doi: 10.21608/saep.2017.58517
MLA
سعاد عبدالسلام رمضان; سماح عبدالحليم; اميرة رفعت; حنان أمين. "التدريب الإبداعي", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83, 2, 2017, 277-278. doi: 10.21608/saep.2017.58517
HARVARD
رمضان, سعاد عبدالسلام, عبدالحليم, سماح, رفعت, اميرة, أمين, حنان. (2017). 'التدريب الإبداعي', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83(2), pp. 277-278. doi: 10.21608/saep.2017.58517
VANCOUVER
رمضان, سعاد عبدالسلام, عبدالحليم, سماح, رفعت, اميرة, أمين, حنان. التدريب الإبداعي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 83(2): 277-278. doi: 10.21608/saep.2017.58517