لقد تغيرت بيئات التعلم في الآونة الأخيرة من بيئات تعلم تخلو من التفاعلية(Static) إلى بيئات تعلم تفاعلية بها مستوى متقدم من التفاعل کنتيجة لظهور مستحدثات تکنولوجيا التعليم وتطبيقاتها خاصة تکنولوجيا الواقع المعزز عبر بيئات التعلم المتنقل التي يمکن توظيفها بصفة خاصة مع التلاميذ الصم وضعاف السمع، وتهدف هذه الورقة البحثية إلى وضع مقترح لتصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة فئة الصم وضعاف السمع.
الغول, ريهام محمد أحمد. (2016). تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 80(2), 259-275. doi: 10.21608/saep.2016.59552
MLA
ريهام محمد أحمد الغول. "تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة)", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 80, 2, 2016, 259-275. doi: 10.21608/saep.2016.59552
HARVARD
الغول, ريهام محمد أحمد. (2016). 'تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة)', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 80(2), pp. 259-275. doi: 10.21608/saep.2016.59552
VANCOUVER
الغول, ريهام محمد أحمد. تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة). دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2016; 80(2): 259-275. doi: 10.21608/saep.2016.59552