تناولت هذه الدراسة شقًّا من اللغة هو الکتابة لدى أعضاء الهيئة المعاونة في کليات التربية. وتحددت المشکلة ؛ من خلال عدة مصادر ؛ أولها: الخبرة الشخصية للباحثة ؛ من خلال الإشراف على رسائل الماجستير، والدکتوراه ، وقراءة عديد من الرسائل ، والبحوث في التخصصات المختلفة ، فضلاً عن توصيات دراسات سابقة أجريت في المجال ذاته. واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي في استقراء الکتابات، والدراسات السابقة في مجال تعليم الکتابة بصفة عامة ، وکذلک الکتابة الأکاديمية ، أو البحثية ؛ کما أطلق عليها بعضهم ، وتحليلها ؛ لتصميم وحدات التعلم المصغرة المستخدَمة في ذلک
عبد الجواد, الشيماء السيد محمد محمد. (2015). برنامج قائم على وحدات التعلم المصغرة ؛ لتدريب الهيئة المعاونة بکليات التربية ؛ على المهارات العامة للکتابة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 59(2), 165-203. doi: 10.21608/saep.2015.60873
MLA
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد. "برنامج قائم على وحدات التعلم المصغرة ؛ لتدريب الهيئة المعاونة بکليات التربية ؛ على المهارات العامة للکتابة", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 59, 2, 2015, 165-203. doi: 10.21608/saep.2015.60873
HARVARD
عبد الجواد, الشيماء السيد محمد محمد. (2015). 'برنامج قائم على وحدات التعلم المصغرة ؛ لتدريب الهيئة المعاونة بکليات التربية ؛ على المهارات العامة للکتابة', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 59(2), pp. 165-203. doi: 10.21608/saep.2015.60873
VANCOUVER
عبد الجواد, الشيماء السيد محمد محمد. برنامج قائم على وحدات التعلم المصغرة ؛ لتدريب الهيئة المعاونة بکليات التربية ؛ على المهارات العامة للکتابة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 59(2): 165-203. doi: 10.21608/saep.2015.60873