هدف البحث إلى تعرف واقع برنامج التربية العملية التابع لکلية التربية ، جامعة حلوان من وجهة نظر الطالب/المعلم ولتحقيق ذلک قام الباحث بإعداد استبانة وزعت عباراتها على أربع مجالات .وأظهرت النتائج أن البرنامج التربية العملية بجامعة حلوان من وجهة الطالب/المعلم ، قد حصل على فاعلية متوسطة للأداة ککل ، وقد احتل مجال المشرف التربوى المرتبة الأولى وبدرجة مرتفعة ، بينما احتل مجال المدرسة المتعاونة وإدارتها المرتبة الأخيرة بدرجة ضعيفة ، وخلص البحث إلى مجموعة من المقترحات والتوصيات فى ضوء النتائج التى تم التوصل إليها
حامد, حمدى أحمد محمود. (2012). " واقع برنامج التربية العملية فى کلية التربية جامعة حلوان من وجهة نظر الطالب/المعلم بالشعب الأدبية ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 30(3), 123-140. doi: 10.21608/saep.2012.67974
MLA
حمدى أحمد محمود حامد. "" واقع برنامج التربية العملية فى کلية التربية جامعة حلوان من وجهة نظر الطالب/المعلم بالشعب الأدبية "". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 30, 3, 2012, 123-140. doi: 10.21608/saep.2012.67974
HARVARD
حامد, حمدى أحمد محمود. (2012). '" واقع برنامج التربية العملية فى کلية التربية جامعة حلوان من وجهة نظر الطالب/المعلم بالشعب الأدبية "', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 30(3), pp. 123-140. doi: 10.21608/saep.2012.67974
VANCOUVER
حامد, حمدى أحمد محمود. " واقع برنامج التربية العملية فى کلية التربية جامعة حلوان من وجهة نظر الطالب/المعلم بالشعب الأدبية ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2012; 30(3): 123-140. doi: 10.21608/saep.2012.67974