هدف البحث الحالي التعرف على دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لتحقيق هدف البحث، کما تکونت عينة البحث من 300 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية بمنطقة الخرج بالمملکة العربية السعودية، وقد توصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتفعيل دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030.
الخيبري, صبرية محمد عثمان. (2020). دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118(118), 175-195.
MLA
صبرية محمد عثمان الخيبري. "دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118, 118, 2020, 175-195.
HARVARD
الخيبري, صبرية محمد عثمان. (2020). 'دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118(118), pp. 175-195.
VANCOUVER
الخيبري, صبرية محمد عثمان. دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2020; 118(118): 175-195.