دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

إدارة تعليم الخرج بالمملکة العربية السعودية

المستخلص

هدف البحث الحالي التعرف على دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لتحقيق هدف البحث، کما تکونت عينة البحث من 300 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية بمنطقة الخرج بالمملکة العربية السعودية، وقد توصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتفعيل دور معلمي المرحلة الثانوية في تنمية الوعي التکنولوجي لدى الطلاب لتحقيق رؤية المملکة 2030.

الكلمات الرئيسية