هدف البحث إلى قياس أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في جولات تعلم افتراضية لتنمية المهارات الحياتية لأطفال الروضة. تم اختيار (50) طفل من أطفال الروضة تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية مکونة من (25) طفل ، ومجموعة ضابطة مکونة من (25) طفل. وتم تقديم الجولات الافتراضية لأطفال المجموعة التجريبية ، بينما تم التعامل مع أطفال المجموعة الضابطة بالطريقة المعتادة وتوصلت النتائج إلى وجود فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياس البعدي للمجموعة التجريبية والضابطة فى مقياس التحصيل الدراسي لصالح المجموعة التجريبية. ووجود حجم أثر للبرنامج علي المهارات الحياتية. ووجود فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية فى مقياس التحصيل الدراسي لصالح القياس البعدي. کما يتضح وجود حجم أثر البرنامج علي المهارات الحياتية.
حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118(118), 247-270.
MLA
رانيا رجب إبراهيم حسين. "أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118, 118, 2020, 247-270.
HARVARD
حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). 'أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 118(118), pp. 247-270.
VANCOUVER
حسين, رانيا رجب إبراهيم. أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2020; 118(118): 247-270.