هدف البحث إلى بناء برنامج وسائط متعددة لاکساب الطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الاسماعيلية وکلية التربية النوعية بورسعيد معايير تصميم ملفات الإنجاز الإلکترونية، اعتماداً على بنائه قائمة معايير مقننة، ودراسة فعالية برنامج الوسائط اکساب الطلاب معايير التصميم، کما هدف البحث دراسة العلاقة بين عمليات تصميم الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية وتنمية التفکير التأملي لديهم، وتوصلت الدراسة لفعالية برنامج الوسائط المتعددة في اکساب الطلاب معايير تصميم ملفات الإنجاز الإلکترونية، أيضاً توصلت الدراسة لوجود تأثير إيجابي لتصميم الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية بأنفسهم في تنمية التفکير التأملي بأبعاده المختلفة.
عبد السلام, أسامة محمد. (2013). أثر إعداد الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية المعتمدة علي برنامج وسائط متعددة في اکتساب معايير تصميمها وتنمية التفکير التأملي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 33(4), 75-134.
MLA
أسامة محمد عبد السلام. "أثر إعداد الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية المعتمدة علي برنامج وسائط متعددة في اکتساب معايير تصميمها وتنمية التفکير التأملي", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 33, 4, 2013, 75-134.
HARVARD
عبد السلام, أسامة محمد. (2013). 'أثر إعداد الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية المعتمدة علي برنامج وسائط متعددة في اکتساب معايير تصميمها وتنمية التفکير التأملي', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 33(4), pp. 75-134.
VANCOUVER
عبد السلام, أسامة محمد. أثر إعداد الطلاب لملفات الإنجاز الإلکترونية المعتمدة علي برنامج وسائط متعددة في اکتساب معايير تصميمها وتنمية التفکير التأملي. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2013; 33(4): 75-134.