هدفت الدراسة إلي تحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي من خلال برنامج قائم علي الألعاب التعليمية. وتکونت عينة الدراسة من 30 طفل توحدي وتراوح اعمارهم ما بين (8 : 12 سنة )، وتم إجراء التجربة داخل مجموعة من المتاحف الفنية والقومية واتبعت الدراسة المنهج التجريبي والمنهج الوصفي. وأشارت نتائج الدراسة إلي تحسن ملحوظ في الإدراک البصري للطفل التوحدي نتيجة استخدام الإلعاب التعليمية
عبد الله, رشا صبحي محمد. (2020). " برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 39(4), 227-249.
MLA
رشا صبحي محمد عبد الله. "" برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي "". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 39, 4, 2020, 227-249.
HARVARD
عبد الله, رشا صبحي محمد. (2020). '" برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي "', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 39(4), pp. 227-249.
VANCOUVER
عبد الله, رشا صبحي محمد. " برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي ". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2020; 39(4): 227-249.