استهدفت الدراسة التعرف علي دور حملات التوعية الإعلامية بالقنوات الفضائية المصرية في دعم المسئولية المجتمعية لدي الجمهور، وطبقت الدراسة علي عينة من الجمهور قوامها 480 مفرده في المرحلة العمرية من 18ـ 50 سنة بمحافظتي المنيا ودمياط واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي وتوصلت الدراسة الي أن الحملات الإعلامية تؤدي إلي زيادة الشعور بالمسئولية المجتمعية ، توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين الذکور والإناث في المشارکة المجتمعية ، توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات المختلفة للمتغيرات الديموجرافية للجمهور بالنسبة لمتغيرات النوع ، والتعليم ومستوى الشعور بالمسئولية المجتمعية.
حسانين, شادية محمد جابـر. (2013). " دور حملات التوعية الإعلامية بالقنوات الفضائية المصرية في دعم المسئولية المجتمعية لدي الجمهور". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 40(4), 13-52.
MLA
شادية محمد جابـر حسانين. "" دور حملات التوعية الإعلامية بالقنوات الفضائية المصرية في دعم المسئولية المجتمعية لدي الجمهور"", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 40, 4, 2013, 13-52.
HARVARD
حسانين, شادية محمد جابـر. (2013). '" دور حملات التوعية الإعلامية بالقنوات الفضائية المصرية في دعم المسئولية المجتمعية لدي الجمهور"', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 40(4), pp. 13-52.
VANCOUVER
حسانين, شادية محمد جابـر. " دور حملات التوعية الإعلامية بالقنوات الفضائية المصرية في دعم المسئولية المجتمعية لدي الجمهور". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2013; 40(4): 13-52.