اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملک فيصل ومستوى اتقانها "

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية جامعة حلوان

2 کلية التربية النوعية جامعة عين شمس

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد(الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء)  بيئة تعلم قائمة على Google class فى تنمية مهارات انتاج عناصرها ومستوى الأتقان لتصميم تلک الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملک فيصل وقد تکونت العينة الوصفية من (80) طالباً وطالبة بمرحلة البکالوريوس )20ذکور ـــ 20إناث) ، تراوحت أعمارهم بين (21 ــــ 18) عام، وتکونت العينة التجريبية من (40) طالباً/ طالبة مقسمة إلى مجموعتين (مجموعة تجريبية 1) وأخرى(مجموعة تجريبية2) تتکون کل واحدة منها من (20) طالباً ، وقد أظهرت النتائج فاعلية بيئة التعلم قائمة على Google class فى تنمية مهارات انتاج عناصرها ومستوى الأتقان لتصميم تلک الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملک فيصل

الكلمات الرئيسية