• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • قواعد البيانات المفهرسة
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

درجة وعى معلمات العلوم بالتربية المستدامة ومتطلبات تنميتها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • نجاة عبدالله محمد بوقس
10.12816/0022564

دراسات عربية في التربية وعلم النفس
المجلد 64، العدد 64 - الرقم المسلسل للعدد 64
أغسطس 2015
الصفحة 347-386
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.61 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 132
  • تنزیل PDF: 198

APA

بوقس, نجاة عبدالله محمد. (2015). درجة وعى معلمات العلوم بالتربية المستدامة ومتطلبات تنميتها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64(64), 347-386. doi: 10.12816/0022564

MLA

نجاة عبدالله محمد بوقس. "درجة وعى معلمات العلوم بالتربية المستدامة ومتطلبات تنميتها", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64, 64, 2015, 347-386. doi: 10.12816/0022564

HARVARD

بوقس, نجاة عبدالله محمد. (2015). 'درجة وعى معلمات العلوم بالتربية المستدامة ومتطلبات تنميتها', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64(64), pp. 347-386. doi: 10.12816/0022564

VANCOUVER

بوقس, نجاة عبدالله محمد. درجة وعى معلمات العلوم بالتربية المستدامة ومتطلبات تنميتها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 64(64): 347-386. doi: 10.12816/0022564

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو