ريانى, على بن حمد ناصر. (2017). فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام نموذج أبعاد التعلم فى تنمية التحصيل الدراسى والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى المتوسط بمحافظة شرورة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87(87), 209-234. doi: 10.12816/0042159
MLA
على بن حمد ناصر ريانى. "فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام نموذج أبعاد التعلم فى تنمية التحصيل الدراسى والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى المتوسط بمحافظة شرورة", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87, 87, 2017, 209-234. doi: 10.12816/0042159
HARVARD
ريانى, على بن حمد ناصر. (2017). 'فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام نموذج أبعاد التعلم فى تنمية التحصيل الدراسى والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى المتوسط بمحافظة شرورة', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87(87), pp. 209-234. doi: 10.12816/0042159
VANCOUVER
ريانى, على بن حمد ناصر. فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام نموذج أبعاد التعلم فى تنمية التحصيل الدراسى والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى المتوسط بمحافظة شرورة. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 87(87): 209-234. doi: 10.12816/0042159