على, حجاج غانم أحمد. (2017). التفکير البنائى والابتکارية الانفعالية ووجهة الضبط الأکاديمى کموثرات على التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلبة کلية التربية بجامعة القصيم. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87(87), 237-280. doi: 10.12816/0042160
MLA
حجاج غانم أحمد على. "التفکير البنائى والابتکارية الانفعالية ووجهة الضبط الأکاديمى کموثرات على التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلبة کلية التربية بجامعة القصيم". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87, 87, 2017, 237-280. doi: 10.12816/0042160
HARVARD
على, حجاج غانم أحمد. (2017). 'التفکير البنائى والابتکارية الانفعالية ووجهة الضبط الأکاديمى کموثرات على التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلبة کلية التربية بجامعة القصيم', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 87(87), pp. 237-280. doi: 10.12816/0042160
VANCOUVER
على, حجاج غانم أحمد. التفکير البنائى والابتکارية الانفعالية ووجهة الضبط الأکاديمى کموثرات على التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلبة کلية التربية بجامعة القصيم. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 87(87): 237-280. doi: 10.12816/0042160