استهدف البحث التعرف على أثر استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت على تنمية مفاهيم الأمن المائى فى مادة جغرافية التنمية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي العام ، وتکونت مجموعة البحث من (79) طالبة تم تقسيمهم إلى مجموعتين (تجريبية – ضابطة) ، وتمثلت أدوات البحث فى : قائمة مفاهيم الوعى بالأمن المائى ، واختبار مفاهيم الوعى بالأمن المائى ، وأسفرت نتائج البحث عن وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات طالبات المجموعة الضابطة والمجموعة التجريبية فى اختبار مفاهيم الوعى بالأمن المائى تعزى لاستخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت ، وأسفرت النتائج عن فاعلية استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت فى تنمية مفاهيم الوعى بالأمن المائى لدى طالبات الصف الثاني الثانوي فى مادة جغرافية التنمية، وفى النهاية قدمت الباحثة مجموعة من التوصيات والمقترحات فى ضوء نتائج البحث.
السيد, أ / هدى أحمد محمود, محمود, أ.د/ صلاح الدين عرفه, & القـــرش, د/ حسن حســـــن على. (2020). أثر استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت على تنمية مفاهيم الأمن المائى فى مادة جغرافية التنمية لدى طالبات الصف الثانى الثانوى العام. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121(121), 303-322. doi: 10.21608/saep.2020.86493
MLA
أ / هدى أحمد محمود السيد; أ.د/ صلاح الدين عرفه محمود; د/ حسن حســـــن على القـــرش. "أثر استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت على تنمية مفاهيم الأمن المائى فى مادة جغرافية التنمية لدى طالبات الصف الثانى الثانوى العام". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121, 121, 2020, 303-322. doi: 10.21608/saep.2020.86493
HARVARD
السيد, أ / هدى أحمد محمود, محمود, أ.د/ صلاح الدين عرفه, القـــرش, د/ حسن حســـــن على. (2020). 'أثر استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت على تنمية مفاهيم الأمن المائى فى مادة جغرافية التنمية لدى طالبات الصف الثانى الثانوى العام', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121(121), pp. 303-322. doi: 10.21608/saep.2020.86493
VANCOUVER
السيد, أ / هدى أحمد محمود, محمود, أ.د/ صلاح الدين عرفه, القـــرش, د/ حسن حســـــن على. أثر استخدام نمط الإنفوجرافيک الثابت على تنمية مفاهيم الأمن المائى فى مادة جغرافية التنمية لدى طالبات الصف الثانى الثانوى العام. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2020; 121(121): 303-322. doi: 10.21608/saep.2020.86493