هدفت الدراسة إلى التعرف على دور سياسات الإعلام وربطها بمجال تعليم الکبار، إيمانًا بالدور الفاعل للإعلام في تطويع تلک السياسات لصالح تعليم الکبار والمتعلمين بما يتناسب مع احتياجاتهم وميولهم. وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج، منها: أن تکون السياسات والتدابير التشريعية المطبقة في مجال الإعلام شاملة ومتکاملة وتکون جزء من منظومة التعلم مدى الحياة، والحرص على تعزيز التعاون بين قطاعي الإعلام والتعليم بشکل خاص وبقية الجهات الأخرى بالدولة، وزيادة الانفاق على البرامج التي تتعلق بتنمية القوى البشرية وتحسين مستويات الأفراد المعرفية والعملية، وتطوير مواد البرامج والأنشطة التي تحسن سبل الانتفاع للأفراد، وتعزيز ثقافة الجودة في البرامج والمواد الإعلامية المقدمة والتي تخدم مجال تعليم الکبار والتعلم مدى الحياة.
التميمي, أ / ندى بنت عبد الله بن سعود, & السعادات, ا. د/ خليل بن إبراهيم. (2020). سياسات الإعلام من أجل تعليم کبار هادف. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121(121), 407-422. doi: 10.21608/saep.2020.86500
MLA
أ / ندى بنت عبد الله بن سعود التميمي; ا. د/ خليل بن إبراهيم السعادات. "سياسات الإعلام من أجل تعليم کبار هادف". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121, 121, 2020, 407-422. doi: 10.21608/saep.2020.86500
HARVARD
التميمي, أ / ندى بنت عبد الله بن سعود, السعادات, ا. د/ خليل بن إبراهيم. (2020). 'سياسات الإعلام من أجل تعليم کبار هادف', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 121(121), pp. 407-422. doi: 10.21608/saep.2020.86500
VANCOUVER
التميمي, أ / ندى بنت عبد الله بن سعود, السعادات, ا. د/ خليل بن إبراهيم. سياسات الإعلام من أجل تعليم کبار هادف. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2020; 121(121): 407-422. doi: 10.21608/saep.2020.86500