هدف البحث إلى تقديم نموذج مقتَرَح لتطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE، حيث تمت مطابقة أراء خبراء التعليم وعددهم 13 خبيرا مع مديرات المدارس بمنطقة الرياض وعددهم 400 مديرة مدرسة ، وتوصل البحث لنتائج أهمها : أن هناك اتفاق في أراء الخبراء والمديرات حول واقع تطبيق القيادة التكنولوجية بمدارس منطقة الرياض ، وفي متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية بتلك المدارس ، وفي مقترحاتهم بخصوص تطبيق هذا النوع من القيادة التكنولوجية ، وعليه توصل البحث لنموذج مقترح لتطبيق القيادة التكنولوجية بمدارس منطقة الرياض وفق معايير الجمعية الدولية لتكنولوجيا التعليم ISTE.
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. (2024). نموذج مقتَرَح لتطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE؟. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 151(1), 155-202. doi: 10.21608/saep.2024.363225
MLA
د. سارة محمد مرزوق الرشيدي. "نموذج مقتَرَح لتطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE؟", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 151, 1, 2024, 155-202. doi: 10.21608/saep.2024.363225
HARVARD
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. (2024). 'نموذج مقتَرَح لتطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE؟', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 151(1), pp. 155-202. doi: 10.21608/saep.2024.363225
VANCOUVER
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. نموذج مقتَرَح لتطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE؟. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2024; 151(1): 155-202. doi: 10.21608/saep.2024.363225