يعد التعليم الجامعى من الرکائز الأساسية التى تسهم فى تکوين الفرد والمجتمع وبلورة ملامحه فى الحاضر والمستقبل معاً، وتعتبر التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس والقيادات مدخلاً أساسياً من مدخلات العملية التعليمية ومحوراً رئيساًلإحداث التغيير بهدف تحسين أداء أعضاء هيئة التدريس والقيادات من خلال إکسابهم المهارات والقدرات المعرفية والمقومات السلوکية التى تمکنهم من القيام بأدوراهم المختلفة.
عبدالهادي, رحاب محمد, إمام, عفاف محمد, عودة, سمية, سليمان, رحاب, & أبو زيد, إلهام. (2017). استراتيجيات رفع کفاءة اعضاء هيئة التدريس ومعاوني اعضاء هيئة التدريس. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83(2), 361-362. doi: 10.21608/saep.2017.58523
MLA
رحاب محمد عبدالهادي; عفاف محمد إمام; سمية عودة; رحاب سليمان; إلهام أبو زيد. "استراتيجيات رفع کفاءة اعضاء هيئة التدريس ومعاوني اعضاء هيئة التدريس", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83, 2, 2017, 361-362. doi: 10.21608/saep.2017.58523
HARVARD
عبدالهادي, رحاب محمد, إمام, عفاف محمد, عودة, سمية, سليمان, رحاب, أبو زيد, إلهام. (2017). 'استراتيجيات رفع کفاءة اعضاء هيئة التدريس ومعاوني اعضاء هيئة التدريس', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 83(2), pp. 361-362. doi: 10.21608/saep.2017.58523
VANCOUVER
عبدالهادي, رحاب محمد, إمام, عفاف محمد, عودة, سمية, سليمان, رحاب, أبو زيد, إلهام. استراتيجيات رفع کفاءة اعضاء هيئة التدريس ومعاوني اعضاء هيئة التدريس. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 83(2): 361-362. doi: 10.21608/saep.2017.58523