هدف البحث إلى دراسة فاعلية أثر تصور مقترح لمشروع تعليمي قائم على مدخل STEM لدى مجموعة مکونة من (20) تلميذًا من تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بإحدى مدارس المدينة المنورة بالمملکة العربية السعودية لتنمية أبعاد القوة الرياضية ومکونات اليقظة العقلية، وقد تم إعداد دليلًا للمعلم وکراسة أنشطة للتصور المقترح الخاص بالمشروع التعليم وفق مدخل STEM، کما تم بناء اختبار في أبعاد القوة الرياضية بالإضافة إلى مقياس في مکونات اليقظة العقلية، وتوصلت نتائج إلى وجود فروق دالة إحصائيًا بين التطبيقين القبلي والبعدي لصالح التطبيق البعدي في اختبار ابعاد القوة الرياضية ومقياس اليقظة العقلية.
محمد, إيهاب السيد شحاته. (2017). تصور مقترح لمشروع تعليمي قائم على مدخل STEM لتنمية مکونات القوة الرياضية واليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 90(90), 97-144. doi: 10.21608/saep.2017.64764
MLA
إيهاب السيد شحاته محمد. "تصور مقترح لمشروع تعليمي قائم على مدخل STEM لتنمية مکونات القوة الرياضية واليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 90, 90, 2017, 97-144. doi: 10.21608/saep.2017.64764
HARVARD
محمد, إيهاب السيد شحاته. (2017). 'تصور مقترح لمشروع تعليمي قائم على مدخل STEM لتنمية مکونات القوة الرياضية واليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 90(90), pp. 97-144. doi: 10.21608/saep.2017.64764
VANCOUVER
محمد, إيهاب السيد شحاته. تصور مقترح لمشروع تعليمي قائم على مدخل STEM لتنمية مکونات القوة الرياضية واليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2017; 90(90): 97-144. doi: 10.21608/saep.2017.64764