الدقيل, صفية أحمد سالم. (2015). فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64(64), 137-162. doi: 10.12816/0022558
MLA
صفية أحمد سالم الدقيل. "فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى", دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64, 64, 2015, 137-162. doi: 10.12816/0022558
HARVARD
الدقيل, صفية أحمد سالم. (2015). 'فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى', دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 64(64), pp. 137-162. doi: 10.12816/0022558
VANCOUVER
الدقيل, صفية أحمد سالم. فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى. دراسات عربية في التربية وعلم النفس, 2015; 64(64): 137-162. doi: 10.12816/0022558