ا
-
الحجيلي، عبد العزيز معلث
"فاعلية استخدام المختبر المحوسب لتدريس الفيزياء في تنميةمهارات عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 227-262]
-
الخريجي، تهاني فهد
" أثر استخدام الحقيبة التراکمية للتقويم (البورتفوليو) في تنميــة الجانب النظري والجانب التطبيقي لمادة الفقه على طالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 295-319]
-
الفضلي، منى بنت عبد المحسن
" اتجاهات أعضاء الهيئة التعليمية نحو البيئة التنظيمية للتعاملات الالکترونية بکلية التربية بجامعة الملک عبد العزيز " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 103-128]
-
المحمدي، عبد الله نايف علي
" فاعلية التعليم الإلکتروني المدمج في تدريس العلوم على استيعاب المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 265-291]
-
المرسي، نجاح السعدي
" دراسة تقويمية لمناهج الأحياء بالمرحلة الثانوية في ضوء تطبيقات المعلوماتية الحيوية " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 13-30]
ز
-
زمزمـــــــي، عواطف أحمد
" أساليب التفکير لدى المرأة السعودية العاملة في بعض المهن المختلفة وعلاقتها ببعض المتغيرات (دراسة ارتباطيه مقارنه)" [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 35-100]
س
-
سمنودي، صباح إبراهيم عبدالحليم
" تصور مقترح لدور التعلم التعاوني في اکساب بعض مهارات القراءة لطالبات التعليم العام " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 199-221]
ع
-
عبـد الغفـار، نورة عـواد
" الأنماط الإدارية وعلاقتها بأساليب التفکير لدى مديرات المدارس الثانوية بمدينة جدة " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 159-196]
غ
-
غوني، منصور أحمد
"فاعلية استخدام المختبر المحوسب لتدريس الفيزياء في تنميةمهارات عمليات العلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمدينة المنورة [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 227-262]
م
-
محمد، ماهر إسماعيل صبري
" فاعلية التعليم الإلکتروني المدمج في تدريس العلوم على استيعاب المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 265-291]
-
موافي، سوسن محمد عز الدين محمد
" أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة " [المجلد 14، العدد 14، 2010، الصفحة 131-155]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند