ا
-
الاسلوب المعرفي(الاستقلال- الاعتماد ) على المجال الإدراکي
برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 21-122]
-
البرنامج التدريبي
أثر استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض سلوکيات الأمان والسلامة علي أطفال الروضة ذوي اضطراب البيکا [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 221-267]
-
الذکاء الناجح
برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 21-122]
-
الصف المقلوب – مهارات البرمجة – طلاب المعاهد العليا
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعاهد العليا [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 413-448]
-
المحاضرة الإلکترونية – نمط عرض المحتوى – طرق التفاعل – التفکير الناقد – الذکاء الاصطناعي
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الإلکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الإلکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 125-217]
-
المسئولية المهنية
برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 21-122]
-
اليقظة الذهنية
القدرة التنبؤيه لليقظة الذهنية على تنظيم الوقت لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 355-410]
ت
-
تنظيم الوقت
القدرة التنبؤيه لليقظة الذهنية على تنظيم الوقت لدى طلاب کلية الاقتصاد المنزلي [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 355-410]
س
-
سلوکيات الأمان و السلامة
أثر استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض سلوکيات الأمان والسلامة علي أطفال الروضة ذوي اضطراب البيکا [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 221-267]
م
-
مستودع وحدات التعلم الرقمية
برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 21-122]
ن
-
نظرية العبء الذهنى المعرفى
برنامج تدريبي قائم على معايير العلوم للجيل التالي "NGSS" لتنمية الفهم العميق ومهارات الاستقصاء العلمي والجدل العلمي لدى معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 2، 2017، الصفحة 21-122]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند