ا
-
اأدوات الجيل الثانى للويب
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التخصص الأکاديمى )
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التعلم الاجتماعى
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التعلم التشارکى
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التعلم الفردى
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التعليم الاليکترونى
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
التفکير الابتکاري
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 127-181]
-
الدبلوم العام
جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في برنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة حائل من وجهة نظر المتعلمين أنفسهم (دراسة تقييميه) [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 53-83]
-
الرياضيات والعلوم
التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 85-108]
-
القابلين للتعلم-دمج الطلاب
مشکلات دمج الطلاب المعوقين عقلياًالقابلين للتعلمفي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الآباء في مصر والسعودية [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 109-126]
-
المدونات التعليمية
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
-
المرحلة الابتدائية
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 127-181]
-
المعوقين عقلياً
مشکلات دمج الطلاب المعوقين عقلياًالقابلين للتعلمفي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الآباء في مصر والسعودية [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 109-126]
-
المناهج المطورة
التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 85-108]
-
الويب2
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 15-52]
ب
-
برنامج الدبلوم التربوي
واقع برنامج الدبلوم التربوي في جامعة الجوف من وجهة نظر الطلبة [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 183-208]
ج
-
جامعة الجوف
واقع برنامج الدبلوم التربوي في جامعة الجوف من وجهة نظر الطلبة [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 183-208]
-
جودة الأداء التدريسي
جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في برنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة حائل من وجهة نظر المتعلمين أنفسهم (دراسة تقييميه) [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 53-83]
د
-
دراسة تقييميه
جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في برنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة حائل من وجهة نظر المتعلمين أنفسهم (دراسة تقييميه) [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 53-83]
م
-
مدى الممارسة
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 127-181]
-
معلمات الرياضيات
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 127-181]
-
مهارات التفکير
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري [المجلد 50، العدد 50، 2014، الصفحة 127-181]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند