ا
-
الحارثي، عبد الملک بن حسن
درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف برامج الموهوبين بمدارس مدينة الطائف [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 23-40]
-
الزهراني، عبد الرحمن بن محمد
معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 243-256]
-
السيد، عماد أبوسريع حسين
"تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي" [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 161-218]
-
اللهيبي، عبد الرزاق عيادة محمد
معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 65-82]
-
المالکي، عطية محمد راجح
درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
-
الياجزي، فاتن حسن
استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]
-
الياجزي، فاتن حسن
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]
ع
-
عويد، فالح عبد الحسن
فاعلية أنموذج ثيلين في تحصيل طلبة کلية التربية الأساسية في الکيمياء وتنمية مهارة اتخاذ القرار . [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 221-240]
غ
-
غبين، إلهام عبد الله
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]
م
-
محمود، سومية شکري محمد
تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 85-121]
ن
-
نصير، تماره محمود
الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 43-62]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند