ا
-
استراتيجية المشروعات- التقويم الإلکتروني– الدافعية للإنجاز– الطلاب الوافدين للدراسة في الأزهر
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المشروعات والتقويم الالکتروني في تنمية التحصيل لمادة الفقه والدافعية للإنجاز لدى الطلاب الوافدين للدراسة بالأزهر [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 87-143]
-
الاتجاهات
اتجاهات معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة نحو تقنية الواقع المعزز ومعوقات استخدامها في تدريس الرياضيات في مدينة تبوک [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 199-238]
-
الاتجاه نحو الإستراتيجية
فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل الدراسي للطالبات في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي السابق واتجاهاتهن نحو الاستراتيجية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 23-49]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل الدراسي للطالبات في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي السابق واتجاهاتهن نحو الاستراتيجية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 23-49]
-
التخزين السحابي – محافظة القويعية
واقع استخدام معلمي التربية الإسلامية لتطبيقات التخزين السحابي في محافظة القويعية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 411-425]
-
التربية الإسلامية
فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل الدراسي للطالبات في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي السابق واتجاهاتهن نحو الاستراتيجية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 23-49]
-
التعليم الأساسي
درجة توافر مهارة إدارة الحوار لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر المعلمين [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 265-293]
-
الحل الإبداعي للمشکلات
الحل الإبداعي للمشکلات وجودة الحياة لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الملک عبد العزيز بجده (کلية الآداب والعلوم الإنسانية نموذجاً) [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 53-84]
-
الصف المقلوب
فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل الدراسي للطالبات في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي السابق واتجاهاتهن نحو الاستراتيجية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 23-49]
-
الطفو الأکاديمي – أهداف الإنجاز
العلاقة بين الطفو الأکاديمي و توجهات أهداف الإنجاز لدى طلبة الصف الأول الثانوى بمحافظة الشرقية [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 297-338]
-
الفصول الافتراضية
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الفصول الافتراضية في تنمية مهارات تعليم التفکير لدى معلمي التربية الإسلامية بدولة الکويت [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 147-196]
-
الممارسة- المرحلة المتوسطة – التقويم البديل
درجة ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة لأدوات التقويم البديل [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 429-451]
-
الواقع المعزز
اتجاهات معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة نحو تقنية الواقع المعزز ومعوقات استخدامها في تدريس الرياضيات في مدينة تبوک [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 199-238]
ب
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الفصول الافتراضية في تنمية مهارات تعليم التفکير لدى معلمي التربية الإسلامية بدولة الکويت [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 147-196]
ج
-
جودة الحياة
الحل الإبداعي للمشکلات وجودة الحياة لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الملک عبد العزيز بجده (کلية الآداب والعلوم الإنسانية نموذجاً) [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 53-84]
س
-
سلطنة عُمان
درجة توافر مهارة إدارة الحوار لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر المعلمين [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 265-293]
م
-
مديري المدارس
درجة توافر مهارة إدارة الحوار لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر المعلمين [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 265-293]
-
معلمات الرياضيات
اتجاهات معلمات الرياضيات للمرحلة المتوسطة نحو تقنية الواقع المعزز ومعوقات استخدامها في تدريس الرياضيات في مدينة تبوک [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 199-238]
-
مهارات تعليم المفاهيم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الفصول الافتراضية في تنمية مهارات تعليم التفکير لدى معلمي التربية الإسلامية بدولة الکويت [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 147-196]
-
مهارة إدارة الحوار
درجة توافر مهارة إدارة الحوار لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر المعلمين [المجلد 112، العدد 112، 2019، الصفحة 265-293]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند